سلسلة بشرية بالفيوم تندد بارتفاع الأسعارمسيرة نسائية بسيدي بشر الإسكندرية تندد بسوء الأحوال الاقتصادية"الثوري المصري": العصيان المدني أحد أهم مراحل الثورةإحياء الذكرى الثالثة لمذبحة رابعة من أمام سيدني أوبرا هاوس باسترالياقصة ثورة".. موقع يوثق بالفيديوهات والصور أحداث وقعت بمذبحة رابعة المصري الثوري: الثورة في نفوس المصريين تنتظر شرارة الانطلاقثوار الفيوم يطالبون بالقصاص لشهداء رابعة والنهضة الإسكندرية تنتفض في الذكرى الثالثة لمذبحة رابعةالاعتداء على مسيرة لثوار الزقازيق بالغاز والخرطوشتحالف دعم الشرعية يهني المسلمين بعيد الفطر
  مظاهرة مفاجئة لطلاب الأزهر أمام منزل "الطيب" بمصر الجديدة احتجاجا على اعتقال الطالبات

مظاهرة مفاجئة لطلاب الأزهر أمام منزل "الطيب" بمصر الجديدة احتجاجا على اعتقال الطالبات

الصفحة الرئيسية » أخبار الثورة

الأربعاء
12 مارس 2014

تظاهر العشرات من طلاب الأزهر من مؤيدي الشرعية ورافضى الانقلاب، منذ قليل وبشكل مفاجئ، أمام منزل الدكتور أحمد الطيب -شيخ الأزهر بمصر الجديدة- للتنديد باعتقال طالبات الأزهر واستمرار تجديد الحبس لهن في عدد من القضايا المختلفة.

وتأتي مظاهرات طلاب الأزهر أمام منزل شيخ الأزهر بمصر الجديدة بعد أقل من ساعة من مظاهرة أخرى للطلاب أمام مقر أكاديمية الشرطة بالتجمع الخامس في أثناء نظر استئناف طالبات الأزهر على الحكم الصادر بحقهن بالحبس 5 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه، الذي تم تأجيلة لجلسة 2 إبريل 2014 بدعوى عدم حضور الطلاب المحبوسين للجلسة.
 
ورفع الطلاب أمام منزل شيخ الأزهر شارات رابعة العدوية، وصورا لزملائهم المعتقلين، كما رددوا عدة هتافات من بينها "أزهر أزهر يا شريف .. دم ولادك على الرصيف.. لو بعيد أو قريب.. تعالى يا أحمد يا طيب.. شيخ الأزهر فينك فينك.. السجان بينا وبينك.. أمن الدولة بينا وبينك.. يسقط يسقط شيخ الأزهر.. يسقط يسقط شيخ العسكر".
 
يأتي ذلك فى إطار المظاهرات والفعاليات المفاجئة التي توعدت بها حركة "طلاب ضد الانقلاب بجامعة الأزهر" اليوم الأربعاء.

تعليقات القراء

مقالات مرتبطة