بيان من الإخوان المسلمين بخصوص مذبحة سيناءالشرقية.. طالبات "ديرب نجم" ينددن باعتقال الحرائربعد توالي سقوط الجنود الغلابة.. نشطاء: فين "سبع البرمبة" اللي هيظبط البلد؟خروج قطار "السويس- القاهرة" عن القضبان يصيب العشرات من المواطنين"الحرية والعدالة" يهنئ المسلمين بالعام الهجري محملا الانقلاب مسئولية مقتل المصريينمنصور: خطاب السيسي كشف مؤامرته على الجيش ونواياه الخبيثة تجاه غزة زوبع: هل راح جنودنا ضحية الصراع بين أباطرة السلاح والمخدرات بسيناء؟نساء المنوفية يتوعدن الانقلاب برد مزلزل على اختطاف الحرائربلاغ يتهم ميليشيات الانقلاب باختطاف الطالبة الأزهرية علياء طارق6 مسيرات حاشدة بالفيوم في جمعة "اسقطوا النظام"
  مظاهرة مفاجئة لطلاب الأزهر أمام منزل "الطيب" بمصر الجديدة احتجاجا على اعتقال الطالبات

مظاهرة مفاجئة لطلاب الأزهر أمام منزل "الطيب" بمصر الجديدة احتجاجا على اعتقال الطالبات

الصفحة الرئيسية » أخبار الثورة

الأربعاء
12 مارس 2014

تظاهر العشرات من طلاب الأزهر من مؤيدي الشرعية ورافضى الانقلاب، منذ قليل وبشكل مفاجئ، أمام منزل الدكتور أحمد الطيب -شيخ الأزهر بمصر الجديدة- للتنديد باعتقال طالبات الأزهر واستمرار تجديد الحبس لهن في عدد من القضايا المختلفة.

وتأتي مظاهرات طلاب الأزهر أمام منزل شيخ الأزهر بمصر الجديدة بعد أقل من ساعة من مظاهرة أخرى للطلاب أمام مقر أكاديمية الشرطة بالتجمع الخامس في أثناء نظر استئناف طالبات الأزهر على الحكم الصادر بحقهن بالحبس 5 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه، الذي تم تأجيلة لجلسة 2 إبريل 2014 بدعوى عدم حضور الطلاب المحبوسين للجلسة.
 
ورفع الطلاب أمام منزل شيخ الأزهر شارات رابعة العدوية، وصورا لزملائهم المعتقلين، كما رددوا عدة هتافات من بينها "أزهر أزهر يا شريف .. دم ولادك على الرصيف.. لو بعيد أو قريب.. تعالى يا أحمد يا طيب.. شيخ الأزهر فينك فينك.. السجان بينا وبينك.. أمن الدولة بينا وبينك.. يسقط يسقط شيخ الأزهر.. يسقط يسقط شيخ العسكر".
 
يأتي ذلك فى إطار المظاهرات والفعاليات المفاجئة التي توعدت بها حركة "طلاب ضد الانقلاب بجامعة الأزهر" اليوم الأربعاء.

تعليقات القراء

مقالات مرتبطة