"مرصد أزهري" يدين إحالة طالبتين بجامعة الأزهر إلى "الجنح"هويدى :هذا هو الفارق بين قرار المحكمة الأوربية والمصرية بشأن "حماس"بالمستندات.. حيثيات براءة هشام قنديل تدين جنح مستأنف الدقىنائب عام الانقلاب يسقط عقوبة ممدوح إسماعيل صاحب عبارة الموتمسيرة "صراوة" بالمنوفية تهتف بسقوط الانقلاب وعودة الشرعيةحاتم عزام: البرلمان المنتخب ظهير سياسي ضد الانقلابأبو هريرة: نلاحق جريمة حرمان الطلاب من الامتحانات قضائيًّاعبد الرحمن يوسف: الانقلاب فشل في إخماد ثورة المصريينالبرلمان الشرعي يستأنف جلساته.. والنواب: الرئيس مرسي لم يصدق على حلهتعذيب الأطفال في معتقلات الانقلاب والمحاكمات العسكرية للمدنيين.. بعيون الصحافة العالمية
  اعتقال 9 من مؤيدي الشرعية بالمنوفية بينهم سيدة

اعتقال 9 من مؤيدي الشرعية بالمنوفية بينهم سيدة

الصفحة الرئيسية » الانقلاب العسكري

الاثنين
20 يناير 2014

أعتقلت ميليشيات الانقلاب العسكري 9 من مؤيدي الشرعية بمدينة شبين الكوم بمحافظة المنوفية بينهم سيدة، وذلك قبيل انتهاء مسيرة لحركة "عفاريت ضد الانقلاب" ضمن فعاليات أسبوع التصعيد الثوري الذي دعا له التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب.

وقال شهود عيان إنه تم اعتقال سيدة منتقبة أثناء قيادتها سيارتها الخاصة وتم إيداع المعتقلين بقسم شرطة مدينة شبين الكوم.

وقبيل انتهاء المسيرة قامت ميليشيات الانقلاب العسكري الدموي مدعومة بالبلطجية بالاعتداء على المسيرة بالخرطوش والرصاص الحي، مما أدى إلى وقوع إصابات في صفوف مؤيدي الشرعية.

تعليقات القراء

مقالات مرتبطة