بيان من الإخوان المسلمين بخصوص مذبحة سيناءالشرقية.. طالبات "ديرب نجم" ينددن باعتقال الحرائربعد توالي سقوط الجنود الغلابة.. نشطاء: فين "سبع البرمبة" اللي هيظبط البلد؟خروج قطار "السويس- القاهرة" عن القضبان يصيب العشرات من المواطنين"الحرية والعدالة" يهنئ المسلمين بالعام الهجري محملا الانقلاب مسئولية مقتل المصريينمنصور: خطاب السيسي كشف مؤامرته على الجيش ونواياه الخبيثة تجاه غزة زوبع: هل راح جنودنا ضحية الصراع بين أباطرة السلاح والمخدرات بسيناء؟نساء المنوفية يتوعدن الانقلاب برد مزلزل على اختطاف الحرائربلاغ يتهم ميليشيات الانقلاب باختطاف الطالبة الأزهرية علياء طارق6 مسيرات حاشدة بالفيوم في جمعة "اسقطوا النظام"
  اعتقال 9 من مؤيدي الشرعية بالمنوفية بينهم سيدة

اعتقال 9 من مؤيدي الشرعية بالمنوفية بينهم سيدة

الصفحة الرئيسية » الانقلاب العسكري

الاثنين
20 يناير 2014

أعتقلت ميليشيات الانقلاب العسكري 9 من مؤيدي الشرعية بمدينة شبين الكوم بمحافظة المنوفية بينهم سيدة، وذلك قبيل انتهاء مسيرة لحركة "عفاريت ضد الانقلاب" ضمن فعاليات أسبوع التصعيد الثوري الذي دعا له التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب.

وقال شهود عيان إنه تم اعتقال سيدة منتقبة أثناء قيادتها سيارتها الخاصة وتم إيداع المعتقلين بقسم شرطة مدينة شبين الكوم.

وقبيل انتهاء المسيرة قامت ميليشيات الانقلاب العسكري الدموي مدعومة بالبلطجية بالاعتداء على المسيرة بالخرطوش والرصاص الحي، مما أدى إلى وقوع إصابات في صفوف مؤيدي الشرعية.

تعليقات القراء

مقالات مرتبطة