أبو هريرة: نلاحق جريمة حرمان الطلاب من الامتحانات قضائيًّاعبد الرحمن يوسف: الانقلاب فشل في إخماد ثورة المصريينالبرلمان الشرعي يستأنف جلساته.. والنواب: الرئيس مرسي لم يصدق على حلهتعذيب الأطفال في معتقلات الانقلاب والمحاكمات العسكرية للمدنيين.. بعيون الصحافة العالميةمحسوب: اجتماع نواب البرلمان رسالة تؤكد أن إرادة الشعب باقية ولم تسقط"نساء ضد الانقلاب" بالمنوفية ينتفضن ضد المحاكمات العسكرية للحرائر الدماطي يطلب بمحاكمة السيسي ومنصور وطنطاوي وعنانإصابة ضابط شرطة و10 مجندين في "انقلاب" علي طريق الوادي الجديدطلاب "الدلنجات" ينتفضون في فعاليات "معا ننقذ مصر"بالفيديو..أغنية "كله بيسجل" تسخر من تسريبات قائد الانقلاب
  وقفة احتجاجية لطالبات كلية دراسات اسلامية بالإسكندرية ضد شيخ الأزهر

وقفة احتجاجية لطالبات كلية دراسات اسلامية بالإسكندرية ضد شيخ الأزهر

الصفحة الرئيسية » الشارع السكندري

الأحد
20 أكتوبر 2013

 نظمت طالبات جامعة الأزهر بالإسكندرية، وطالبات حركة سادة، ظهر اليوم، وقفة حاشدة داخل كلية الدراسات الإسلامية بنات، بمنطقة المندرة شرق الإسكندرية، للتضامن مع زملائهم من طلاب جامعة الأزهر، والتنديد بالانقلاب العسكرى، والمطالبة بعودة الشرعية.


نددت الطالبات بأعمال البلطجة والدهس بالسيارات التى تمارس بحق زملائهم  فى جامعة الأزهر بالقاهرة، فضلا عن باقى جامعات مصر، وطالبوا بإقالة شيخ الأزهر ورئيس جامعة الأزهر، كما طالبوا بالإفراج عن الآلاف من زملائهم المعتقلين داخل سجون الانقلاب.

أكدت الطالبات أن أبناء جامعة الأزهر لن يتراجعوا أمام الانقلاب، ولن يفرطوا فى دماء أبناء جامعة الأزهر الذكية التى أريقت فى سبيل الشرعية، وحرية الوطن والحفاظ على مكتسبات ثورة 25 يناير.

تعليقات القراء

مقالات مرتبطة