والدة معتقل: بالعقرب بيتعمدوا "كسر نفسية" المعتقلين أمام أهاليهم"علماء المسلمين": نؤيد الشرعية في اليمن ونحمل الحوثيين مسئولية ما يحدثنجلة أحد قيادات الإخوان المحكوم عليهم بالإعدام: "لن تهزنا الأحكام التافهة"باحث سياسي ساخرًا: السيسي هيرفع إشارة رابعة في وجه الحوثيينتجاوزت كل الخطوط الحمراء... داخلية الانقلاب تعتقل الأطفال وتعذبهمجريدة حكومية: حوثيون في سيناء.. وخبراء: تجميلًا لصورة السيسي الزند يقاضي منتصر الزيات ويتهمه بإهانة القضاءضبط 184 زجاجة خمور بحوزة عاطل في أسيوطضبط 1800 لتر سولار قبل بيعها في السوق السوداء بقناجامعة المنيا تعاني الإهمال.. والطلاب يصرخون من قبضة الأمن
  وقفة احتجاجية لطالبات كلية دراسات اسلامية بالإسكندرية ضد شيخ الأزهر

وقفة احتجاجية لطالبات كلية دراسات اسلامية بالإسكندرية ضد شيخ الأزهر

الصفحة الرئيسية » الشارع السكندري

الأحد
20 أكتوبر 2013

 نظمت طالبات جامعة الأزهر بالإسكندرية، وطالبات حركة سادة، ظهر اليوم، وقفة حاشدة داخل كلية الدراسات الإسلامية بنات، بمنطقة المندرة شرق الإسكندرية، للتضامن مع زملائهم من طلاب جامعة الأزهر، والتنديد بالانقلاب العسكرى، والمطالبة بعودة الشرعية.


نددت الطالبات بأعمال البلطجة والدهس بالسيارات التى تمارس بحق زملائهم  فى جامعة الأزهر بالقاهرة، فضلا عن باقى جامعات مصر، وطالبوا بإقالة شيخ الأزهر ورئيس جامعة الأزهر، كما طالبوا بالإفراج عن الآلاف من زملائهم المعتقلين داخل سجون الانقلاب.

أكدت الطالبات أن أبناء جامعة الأزهر لن يتراجعوا أمام الانقلاب، ولن يفرطوا فى دماء أبناء جامعة الأزهر الذكية التى أريقت فى سبيل الشرعية، وحرية الوطن والحفاظ على مكتسبات ثورة 25 يناير.

تعليقات القراء

مقالات مرتبطة