الإفراج عن النائب على فتح الباب بعد 7 أيام من إخلاء سبيله"دعم الشرعية" يدعو لأسبوع ثورى جديد بعنوان "حاميها حراميها"بنى سويف .. ميلشيات الانقلاب تهاجم أهالى "الميمون" بالرصاص الحىنشطاء مواقع التواصل يسخرون من فتوى برهاميالأحد المقبل.. محكمة نجل البلتاجي في قضايا ملفقةمسيرة حاشدة لطلاب جامعتي "السادات" و"الأزهر" بالمنوفية رفضًا للانقلاب الدمويطلاب جامعة القاهرة يتظاهرون خارج أسوار الجامعة تنديدا باستمرار الاعتقالات سائح بريطاني يرفع علامة رابعة مسيرة لـ"طلاب ضد الانقلاب" ببورسعيد تنديدا بالانقلاب العسكريبدء محاكمة مرسي فى "اقتحام وادى النطرون"
  وقفة احتجاجية لطالبات كلية دراسات اسلامية بالإسكندرية ضد شيخ الأزهر

وقفة احتجاجية لطالبات كلية دراسات اسلامية بالإسكندرية ضد شيخ الأزهر

الصفحة الرئيسية » الشارع السكندري

الأحد
20 أكتوبر 2013

 نظمت طالبات جامعة الأزهر بالإسكندرية، وطالبات حركة سادة، ظهر اليوم، وقفة حاشدة داخل كلية الدراسات الإسلامية بنات، بمنطقة المندرة شرق الإسكندرية، للتضامن مع زملائهم من طلاب جامعة الأزهر، والتنديد بالانقلاب العسكرى، والمطالبة بعودة الشرعية.


نددت الطالبات بأعمال البلطجة والدهس بالسيارات التى تمارس بحق زملائهم  فى جامعة الأزهر بالقاهرة، فضلا عن باقى جامعات مصر، وطالبوا بإقالة شيخ الأزهر ورئيس جامعة الأزهر، كما طالبوا بالإفراج عن الآلاف من زملائهم المعتقلين داخل سجون الانقلاب.

أكدت الطالبات أن أبناء جامعة الأزهر لن يتراجعوا أمام الانقلاب، ولن يفرطوا فى دماء أبناء جامعة الأزهر الذكية التى أريقت فى سبيل الشرعية، وحرية الوطن والحفاظ على مكتسبات ثورة 25 يناير.

تعليقات القراء

مقالات مرتبطة