استطلاع: 79% يرون أن الحراك الثوري كفيل بإسقاط الانقلاب أهالي "عليوة" يتظاهرون تنديدًا بجريمة مقتل شاب بقرية العدوةوفد صهيوني يصل القاهرة لبحث تزويد مصر بالغازفي عهد الانقلاب.. مصر تحتل المرتبة الثانية عالميا في "غش الدواء"مصرع وإصابة 8 جراء انقلاب سيارة في ترعة المريوطيةثوار كفر الشيخ ينددون بجرائم حكم العسكرالمرزوقي: الكمين الذي تعرض لهجوم الأمس هدد السكان بحرق منازلهمالنشطاء يدشنون هشتاج "عمرنا ماهننساهم" في ذكرى مذبحة بور سعيد سيف الدولة : اعتبار"القسام" إرهابية: لم يصدر من محكمة إسرائيلية!خطاب"السيسي"..مجرد عواطف .. واتهامات بدون دليل ولا رؤية أو إستيراتيجية
  وقفة احتجاجية لطالبات كلية دراسات اسلامية بالإسكندرية ضد شيخ الأزهر

وقفة احتجاجية لطالبات كلية دراسات اسلامية بالإسكندرية ضد شيخ الأزهر

الصفحة الرئيسية » الشارع السكندري

الأحد
20 أكتوبر 2013

 نظمت طالبات جامعة الأزهر بالإسكندرية، وطالبات حركة سادة، ظهر اليوم، وقفة حاشدة داخل كلية الدراسات الإسلامية بنات، بمنطقة المندرة شرق الإسكندرية، للتضامن مع زملائهم من طلاب جامعة الأزهر، والتنديد بالانقلاب العسكرى، والمطالبة بعودة الشرعية.


نددت الطالبات بأعمال البلطجة والدهس بالسيارات التى تمارس بحق زملائهم  فى جامعة الأزهر بالقاهرة، فضلا عن باقى جامعات مصر، وطالبوا بإقالة شيخ الأزهر ورئيس جامعة الأزهر، كما طالبوا بالإفراج عن الآلاف من زملائهم المعتقلين داخل سجون الانقلاب.

أكدت الطالبات أن أبناء جامعة الأزهر لن يتراجعوا أمام الانقلاب، ولن يفرطوا فى دماء أبناء جامعة الأزهر الذكية التى أريقت فى سبيل الشرعية، وحرية الوطن والحفاظ على مكتسبات ثورة 25 يناير.

تعليقات القراء

مقالات مرتبطة