عشرات الآلاف بالفيوم ينتفضون في جمعة "عيد الشهداء"12 مسيرة حاشدة بالمنيا تنديدا بانقلاب العسكرالشرقية تنتفض في أسبوع "عيد الشهداء"20 مسيرة حاشدة ببني سويف دعما للشرعية20 مسيرة حاشدة ببني سويف دعما للشرعية"كفر الدوار" تنتفض تضامناً مع غزة ورفض الإنقلاب الغاشم انفجار محول كهرباء ديوان محافظة المنياانطلاق أسبوع ثوري جديد بعنوان "عيد الشهداء"أمير القلوب يعلن عن تضامنه مع غزة ,,عزمى مجاهد : ثوار 25 يناير شواذ !
  وقفة احتجاجية لطالبات كلية دراسات اسلامية بالإسكندرية ضد شيخ الأزهر

وقفة احتجاجية لطالبات كلية دراسات اسلامية بالإسكندرية ضد شيخ الأزهر

الصفحة الرئيسية » الشارع السكندري

الأحد
20 أكتوبر 2013

 نظمت طالبات جامعة الأزهر بالإسكندرية، وطالبات حركة سادة، ظهر اليوم، وقفة حاشدة داخل كلية الدراسات الإسلامية بنات، بمنطقة المندرة شرق الإسكندرية، للتضامن مع زملائهم من طلاب جامعة الأزهر، والتنديد بالانقلاب العسكرى، والمطالبة بعودة الشرعية.


نددت الطالبات بأعمال البلطجة والدهس بالسيارات التى تمارس بحق زملائهم  فى جامعة الأزهر بالقاهرة، فضلا عن باقى جامعات مصر، وطالبوا بإقالة شيخ الأزهر ورئيس جامعة الأزهر، كما طالبوا بالإفراج عن الآلاف من زملائهم المعتقلين داخل سجون الانقلاب.

أكدت الطالبات أن أبناء جامعة الأزهر لن يتراجعوا أمام الانقلاب، ولن يفرطوا فى دماء أبناء جامعة الأزهر الذكية التى أريقت فى سبيل الشرعية، وحرية الوطن والحفاظ على مكتسبات ثورة 25 يناير.

تعليقات القراء

مقالات مرتبطة