ثوار مصر القديمة يفاجئون الانقلاب بمظاهرة في القصر العيني تقديس السيسي "مبعوث العناية.." عادة مصرية قديمة سلسلة بشرية بأشمون تطالب برحيل العسكر انتفاضة حقوقية ضد توسيع اختصاصات القضاء العسكري شرابي: تهجير سيناء كان بالاتفاق مع الأمريكان قبل المجزرة المزعومة حشود ثوار الحوامدية ضد تهجير أهالي سيناءثوار "القصر العيني": "لسه الطالب هو الحل.. والسيسى لازم يرحل" سفير الاتحاد الأوروبي يرفض الربط بين حادث سيناء والإخوانمظاهرة لثوار بورسعيد في جمعة "العسكر يبيع سيناء" مسيرة حاشدة لثوار الشرابية في أسبوع "العسكر يبيع سيناء"
  وقفة احتجاجية لطالبات كلية دراسات اسلامية بالإسكندرية ضد شيخ الأزهر

وقفة احتجاجية لطالبات كلية دراسات اسلامية بالإسكندرية ضد شيخ الأزهر

الصفحة الرئيسية » الشارع السكندري

الأحد
20 أكتوبر 2013

 نظمت طالبات جامعة الأزهر بالإسكندرية، وطالبات حركة سادة، ظهر اليوم، وقفة حاشدة داخل كلية الدراسات الإسلامية بنات، بمنطقة المندرة شرق الإسكندرية، للتضامن مع زملائهم من طلاب جامعة الأزهر، والتنديد بالانقلاب العسكرى، والمطالبة بعودة الشرعية.


نددت الطالبات بأعمال البلطجة والدهس بالسيارات التى تمارس بحق زملائهم  فى جامعة الأزهر بالقاهرة، فضلا عن باقى جامعات مصر، وطالبوا بإقالة شيخ الأزهر ورئيس جامعة الأزهر، كما طالبوا بالإفراج عن الآلاف من زملائهم المعتقلين داخل سجون الانقلاب.

أكدت الطالبات أن أبناء جامعة الأزهر لن يتراجعوا أمام الانقلاب، ولن يفرطوا فى دماء أبناء جامعة الأزهر الذكية التى أريقت فى سبيل الشرعية، وحرية الوطن والحفاظ على مكتسبات ثورة 25 يناير.

تعليقات القراء

مقالات مرتبطة