تركيا تنفى عقد لقاء بين أردوغان وقائد الانقلاب بالسعودية 30 فعالية ثورية فى 12 محافظة بأسبوع " أنقذوا مصر"اجتماعات المجلس الأعلي للجامعات تكلفت 250 ألف جنيه تذاكر سفر وإقامةحبس ضابطي أمن الدولة المتهمين بقتل المحامي " كريم حمدي "مسيرة حاشدة لأحرار منوف رفضًا لمؤتمر بيع مصرثوار الإبراهيمية يواصلون فعاليات أنقذوا مصرالشرقية.. ثوار أبوحماد والإبراهيمية وفاقوس يطالبون بإنقاذ مصرمحسوب: يجب أن يرحل السيسي لتسترد مصر حريتها وكرامتهاغضب المواطنين بسبب تعطل منظومة الخبر الانقلابية بمخابز الدقهليةأحرار العاشر وبئر العبد ينددون بجرائم سلطات الانقلاب
  مراسل رويترز: أنا وستة نزلاء فقط فى فندق فخم بالأقصر

مراسل رويترز: أنا وستة نزلاء فقط فى فندق فخم بالأقصر

الصفحة الرئيسية » الانقلاب العسكري

الخميس
26 سبتمبر 2013

كشفت تقارير إعلامية عن أن نسبة إشغال الفنادق في الغردقة وشرم الشيخ تبلغ الآن نحو 20 بالمئة مقارنة بما بين خمسة وستة بالمئة في القاهرة، وبين واحد واثنين بالمئة في الأقصر وأسوان- حسبما أكد ناصر حمدي- رئيس الهيئة المصرية العامة لتنشيط السياحة لرويترز.

وكشف مراسل وكالة رويترز بمدينة الأقصر عن أن هناك ستة نزلاء فقط غيره في فندق ونتر بالاس الفخم المؤلف من 200 غرفة، لافتًا إلى أن معبد الكرنك الهائل الذي يعج عادة بالسياح شبه خاوٍ.
 
و أفاد أحد المرشدين السياحيين في معبد رمسيس الثاني أنه لم تصل أية حافلة سياح منذ ثلاثة أشهر، ولم يستقبل المكان سوى مجموعات متفرقة من خمسة أو عشرة زوار.
-: إن نسب إشغال الفنادق في الغردقة وشرم الشيخ تبلغ الآن نحو 20 بالمئة، مقارنة مع ما بين خمسة وستة بالمئة في القاهرة، وبين واحد واثنين بالمئة في الأقصر وأسوان.

 

تعليقات القراء

مقالات مرتبطة