أحرار "القرية الأولى" بالفيوم ينتفضون تنديدًا بانقلاب الخرابفضيحة .. تهريب جنائيين محكوم عليهم بالإعدام من سجن الإسماعيليةإضرام النيران في محول كهرباء بمركز المنيا وسط تقاعس الانقلابأهالي يوسف الصديق يهتفون: "مش هنسيب حقك يا شهيد""اليوم السابع" يحتفل بالعيد بـ"الحشيش" و"الملابس الداخلية" و"ليلة الدخلة"إستمرار الطقس الحار في ثالث أيام العيدمسيرة بفاقوس تندد بموقف الانقلاب من العدوان على غزةمخابز الانقلاب إجازة في العيدنشطاء ينطمون وقفة إحتجاجية أمام منزل د: صلاح سلطان ,, مطالبين بالإفراج عنه بعد زيارة مفاجاة للمستشفى إحالة 34 طبيباً بمستشفى أشمون بالمنوفية
  مراسل رويترز: أنا وستة نزلاء فقط فى فندق فخم بالأقصر

مراسل رويترز: أنا وستة نزلاء فقط فى فندق فخم بالأقصر

الصفحة الرئيسية » الانقلاب العسكري

الخميس
26 سبتمبر 2013

كشفت تقارير إعلامية عن أن نسبة إشغال الفنادق في الغردقة وشرم الشيخ تبلغ الآن نحو 20 بالمئة مقارنة بما بين خمسة وستة بالمئة في القاهرة، وبين واحد واثنين بالمئة في الأقصر وأسوان- حسبما أكد ناصر حمدي- رئيس الهيئة المصرية العامة لتنشيط السياحة لرويترز.

وكشف مراسل وكالة رويترز بمدينة الأقصر عن أن هناك ستة نزلاء فقط غيره في فندق ونتر بالاس الفخم المؤلف من 200 غرفة، لافتًا إلى أن معبد الكرنك الهائل الذي يعج عادة بالسياح شبه خاوٍ.
 
و أفاد أحد المرشدين السياحيين في معبد رمسيس الثاني أنه لم تصل أية حافلة سياح منذ ثلاثة أشهر، ولم يستقبل المكان سوى مجموعات متفرقة من خمسة أو عشرة زوار.
-: إن نسب إشغال الفنادق في الغردقة وشرم الشيخ تبلغ الآن نحو 20 بالمئة، مقارنة مع ما بين خمسة وستة بالمئة في القاهرة، وبين واحد واثنين بالمئة في الأقصر وأسوان.

 

تعليقات القراء

مقالات مرتبطة