منظمة حقوقية تطالب بتحقيق مستقل فى مقتل طالب هندسة الإسكندريةالبيان الـ" 226 " للتحالف الوطني لدعم الشرعيه ورفض الانقلابالجارديان تتهم القضاء المصري بالعنصرية وتجاهل الاعتقالاتشركات الأمن الخاصة.. اقتصاد جديد ينمو مع الانقلاب على ثورات الربيع العربيتنسيقية الصحفيين والإعلاميين تستنكر مقابلة رشوان للسفاحعرفة لـ "رشوان": مرسي لم يسمح بمبيت صحفي ليلة واحدة في السجن الجزيرة: نواجه حملة شرسة في مصرجنازة مهيبة لشهيد جامعة الإسكندرية بقريته بالمنوفيةسارة علي: اعتقال 70 طالبًا بأزهر تفهنا.. والثورة مستمرةرامي جان: الانقلاب سيضحي قريبًا ببعض الإعلاميين الذين أدوا دورهم
  مراسل رويترز: أنا وستة نزلاء فقط فى فندق فخم بالأقصر

مراسل رويترز: أنا وستة نزلاء فقط فى فندق فخم بالأقصر

الصفحة الرئيسية » الانقلاب العسكري

الخميس
26 سبتمبر 2013

كشفت تقارير إعلامية عن أن نسبة إشغال الفنادق في الغردقة وشرم الشيخ تبلغ الآن نحو 20 بالمئة مقارنة بما بين خمسة وستة بالمئة في القاهرة، وبين واحد واثنين بالمئة في الأقصر وأسوان- حسبما أكد ناصر حمدي- رئيس الهيئة المصرية العامة لتنشيط السياحة لرويترز.

وكشف مراسل وكالة رويترز بمدينة الأقصر عن أن هناك ستة نزلاء فقط غيره في فندق ونتر بالاس الفخم المؤلف من 200 غرفة، لافتًا إلى أن معبد الكرنك الهائل الذي يعج عادة بالسياح شبه خاوٍ.
 
و أفاد أحد المرشدين السياحيين في معبد رمسيس الثاني أنه لم تصل أية حافلة سياح منذ ثلاثة أشهر، ولم يستقبل المكان سوى مجموعات متفرقة من خمسة أو عشرة زوار.
-: إن نسب إشغال الفنادق في الغردقة وشرم الشيخ تبلغ الآن نحو 20 بالمئة، مقارنة مع ما بين خمسة وستة بالمئة في القاهرة، وبين واحد واثنين بالمئة في الأقصر وأسوان.

 

تعليقات القراء

مقالات مرتبطة