سلسلة بشرية برأس غارب رفضًا لتقسيم الانقلاب البحر الأحمرمعتقلو أسوان يهددون بالإضراب عن الطعام احتجاجاً على تأجيل قضيتهمحبس ناصف ساويرس 3 سنوات لتهربه من الضرائبالبقري: إغلاق المدن الجامعية إقرار بفوز الطلاب في جولة العام الماضيمحمد محسوب للثوار: الحرية للجميع والغاية تحرير الوطنفرغلي: المعاشات تراجعت 40% في عهد السيسي.. وأنتظر انتفاضة غضب لأصحابها"صحفيون ضد قانون التظاهر" تعلق إضرابها بعد الإفراج عن بعض النشطاءمحلل سياسى: مؤتمر تحالف الحرب على داعش " سيرك سياسي"لليوم السادس على التوالي.. عمال "النحاس المصرية" يستمرون في الإضراب "الحرية للجدعان" تعتصم بـ"القومي لحقوق الإنسان" للإفراج عن سجناء الرأي
  مراسل رويترز: أنا وستة نزلاء فقط فى فندق فخم بالأقصر

مراسل رويترز: أنا وستة نزلاء فقط فى فندق فخم بالأقصر

الصفحة الرئيسية » الانقلاب العسكري

الخميس
26 سبتمبر 2013

كشفت تقارير إعلامية عن أن نسبة إشغال الفنادق في الغردقة وشرم الشيخ تبلغ الآن نحو 20 بالمئة مقارنة بما بين خمسة وستة بالمئة في القاهرة، وبين واحد واثنين بالمئة في الأقصر وأسوان- حسبما أكد ناصر حمدي- رئيس الهيئة المصرية العامة لتنشيط السياحة لرويترز.

وكشف مراسل وكالة رويترز بمدينة الأقصر عن أن هناك ستة نزلاء فقط غيره في فندق ونتر بالاس الفخم المؤلف من 200 غرفة، لافتًا إلى أن معبد الكرنك الهائل الذي يعج عادة بالسياح شبه خاوٍ.
 
و أفاد أحد المرشدين السياحيين في معبد رمسيس الثاني أنه لم تصل أية حافلة سياح منذ ثلاثة أشهر، ولم يستقبل المكان سوى مجموعات متفرقة من خمسة أو عشرة زوار.
-: إن نسب إشغال الفنادق في الغردقة وشرم الشيخ تبلغ الآن نحو 20 بالمئة، مقارنة مع ما بين خمسة وستة بالمئة في القاهرة، وبين واحد واثنين بالمئة في الأقصر وأسوان.

 

تعليقات القراء

مقالات مرتبطة