العاملون بتوشكى يستقبلون وزير الانقلاب بـ20 دعوى قضائية عقب خطف فتاتين.. «ثوار طنطا» تتوعد الانقلاب بـ«التصعيد» وقفة لطلاب «علوم الفيوم».. للتنديد بتهجير أهالى سيناء أبوخليل لـ"إعلامي الانقلاب": قضيتكم خاسرة في الدفاع عن سفاح"شرابي":العسكر يستثمر فزاعة الإرهاب للتغطية على جرائمه بحق الشعبفيديو| مشاهد بشعة.. "شبيحة السيسي" يعذبون أهالي سيناء ميديل إيست آي: ثلث مواطني الخليج يؤيدون الإخوانعرفة: نزول الجيش لحماية المنشآت.. إعلان بانهيارالشرطةعائشة الشاطر: دولة الغاب منعت شقيقتي من السفر وسرقت أموالهماالشرقية.. ثوار القرين يتظاهرون للتنديد بالانقلاب وجرائمه
  مراسل رويترز: أنا وستة نزلاء فقط فى فندق فخم بالأقصر

مراسل رويترز: أنا وستة نزلاء فقط فى فندق فخم بالأقصر

الصفحة الرئيسية » الانقلاب العسكري

الخميس
26 سبتمبر 2013

كشفت تقارير إعلامية عن أن نسبة إشغال الفنادق في الغردقة وشرم الشيخ تبلغ الآن نحو 20 بالمئة مقارنة بما بين خمسة وستة بالمئة في القاهرة، وبين واحد واثنين بالمئة في الأقصر وأسوان- حسبما أكد ناصر حمدي- رئيس الهيئة المصرية العامة لتنشيط السياحة لرويترز.

وكشف مراسل وكالة رويترز بمدينة الأقصر عن أن هناك ستة نزلاء فقط غيره في فندق ونتر بالاس الفخم المؤلف من 200 غرفة، لافتًا إلى أن معبد الكرنك الهائل الذي يعج عادة بالسياح شبه خاوٍ.
 
و أفاد أحد المرشدين السياحيين في معبد رمسيس الثاني أنه لم تصل أية حافلة سياح منذ ثلاثة أشهر، ولم يستقبل المكان سوى مجموعات متفرقة من خمسة أو عشرة زوار.
-: إن نسب إشغال الفنادق في الغردقة وشرم الشيخ تبلغ الآن نحو 20 بالمئة، مقارنة مع ما بين خمسة وستة بالمئة في القاهرة، وبين واحد واثنين بالمئة في الأقصر وأسوان.

 

تعليقات القراء

مقالات مرتبطة