بيان من الإخوان المسلمين بخصوص مذبحة سيناءالشرقية.. طالبات "ديرب نجم" ينددن باعتقال الحرائربعد توالي سقوط الجنود الغلابة.. نشطاء: فين "سبع البرمبة" اللي هيظبط البلد؟خروج قطار "السويس- القاهرة" عن القضبان يصيب العشرات من المواطنين"الحرية والعدالة" يهنئ المسلمين بالعام الهجري محملا الانقلاب مسئولية مقتل المصريينمنصور: خطاب السيسي كشف مؤامرته على الجيش ونواياه الخبيثة تجاه غزة زوبع: هل راح جنودنا ضحية الصراع بين أباطرة السلاح والمخدرات بسيناء؟نساء المنوفية يتوعدن الانقلاب برد مزلزل على اختطاف الحرائربلاغ يتهم ميليشيات الانقلاب باختطاف الطالبة الأزهرية علياء طارق6 مسيرات حاشدة بالفيوم في جمعة "اسقطوا النظام"
  مراسل رويترز: أنا وستة نزلاء فقط فى فندق فخم بالأقصر

مراسل رويترز: أنا وستة نزلاء فقط فى فندق فخم بالأقصر

الصفحة الرئيسية » الانقلاب العسكري

الخميس
26 سبتمبر 2013

كشفت تقارير إعلامية عن أن نسبة إشغال الفنادق في الغردقة وشرم الشيخ تبلغ الآن نحو 20 بالمئة مقارنة بما بين خمسة وستة بالمئة في القاهرة، وبين واحد واثنين بالمئة في الأقصر وأسوان- حسبما أكد ناصر حمدي- رئيس الهيئة المصرية العامة لتنشيط السياحة لرويترز.

وكشف مراسل وكالة رويترز بمدينة الأقصر عن أن هناك ستة نزلاء فقط غيره في فندق ونتر بالاس الفخم المؤلف من 200 غرفة، لافتًا إلى أن معبد الكرنك الهائل الذي يعج عادة بالسياح شبه خاوٍ.
 
و أفاد أحد المرشدين السياحيين في معبد رمسيس الثاني أنه لم تصل أية حافلة سياح منذ ثلاثة أشهر، ولم يستقبل المكان سوى مجموعات متفرقة من خمسة أو عشرة زوار.
-: إن نسب إشغال الفنادق في الغردقة وشرم الشيخ تبلغ الآن نحو 20 بالمئة، مقارنة مع ما بين خمسة وستة بالمئة في القاهرة، وبين واحد واثنين بالمئة في الأقصر وأسوان.

 

تعليقات القراء

مقالات مرتبطة