إخلاء سبيل 5 فتيات و4 أطفال بأكتوبر بعد اعتقالهم لساعات12 تظاهرة بالإسكندرية تطالب بالإفراج عن المعتقلينمسيرات بالإسماعيلية تهتف: "اللي ماتوا علمونا.. مفيش عسكر يحكمونا"ثوار كفر الدوار يواصلون انتفاضتهم رفضًا لجرائم الانقلابعبد الفتاح ويوسف ومها عزام ونافع ينددون باعتقال "بشر"يسرى حماد : نظام السيسي متخبط داخليًّا وخارجيًّابورسعيد.. حرق مستندات لحسابات مسئولين وضباط شرطة بالبنك الأهليالانتحار الرابع خلال نوفمبر..الانقلاب يقتل أحلام الشباب ميلشيات الانقلاب تعتقل عدد كبير من قيادات الجبهة السلفيةمسيرة لحركة "ضنك" بتلا تندد بسوء الأحوال المعيشية
  مراسل رويترز: أنا وستة نزلاء فقط فى فندق فخم بالأقصر

مراسل رويترز: أنا وستة نزلاء فقط فى فندق فخم بالأقصر

الصفحة الرئيسية » الانقلاب العسكري

الخميس
26 سبتمبر 2013

كشفت تقارير إعلامية عن أن نسبة إشغال الفنادق في الغردقة وشرم الشيخ تبلغ الآن نحو 20 بالمئة مقارنة بما بين خمسة وستة بالمئة في القاهرة، وبين واحد واثنين بالمئة في الأقصر وأسوان- حسبما أكد ناصر حمدي- رئيس الهيئة المصرية العامة لتنشيط السياحة لرويترز.

وكشف مراسل وكالة رويترز بمدينة الأقصر عن أن هناك ستة نزلاء فقط غيره في فندق ونتر بالاس الفخم المؤلف من 200 غرفة، لافتًا إلى أن معبد الكرنك الهائل الذي يعج عادة بالسياح شبه خاوٍ.
 
و أفاد أحد المرشدين السياحيين في معبد رمسيس الثاني أنه لم تصل أية حافلة سياح منذ ثلاثة أشهر، ولم يستقبل المكان سوى مجموعات متفرقة من خمسة أو عشرة زوار.
-: إن نسب إشغال الفنادق في الغردقة وشرم الشيخ تبلغ الآن نحو 20 بالمئة، مقارنة مع ما بين خمسة وستة بالمئة في القاهرة، وبين واحد واثنين بالمئة في الأقصر وأسوان.

 

تعليقات القراء

مقالات مرتبطة