أحمد منصور: الانقلاب دمَّر العلاقات الإنسانية بين المصريينسيف عبد الفتاح ساخراً من تعيينات نيابة الانقلاب: الكوسة بتطلع في ثوانيإدارة سجن القناطر تمنع المعتقلين من التوقيع علي مذكرة النقض في قضية"قليوب"سلسلة بشرية بيوسف الصديق تندد بسحق الانقلاب للغلابةتصريح صحفي من د. محمد علي بشرشهود: "أمن بوابة ضباط الصف" تسبب فى مقتل 9 وإصابة العشراتالنيابة تستدعي "مرتضي منصور" علي خلفية تهديد محام"الوايت نايتس"هيثم أبو خليل يسخر من عقلية مؤيدي الانقلاب الفاشلعائشة الشاطر: أين الأزهر والإفتاء من جواز الشواذ في مصر"رايتس مونيتور" تصدر تقريرًا يثبت تعرض المتحدث باسم "الصحة" للتعذيب
  مراسل رويترز: أنا وستة نزلاء فقط فى فندق فخم بالأقصر

مراسل رويترز: أنا وستة نزلاء فقط فى فندق فخم بالأقصر

الصفحة الرئيسية » الانقلاب العسكري

الخميس
26 سبتمبر 2013

كشفت تقارير إعلامية عن أن نسبة إشغال الفنادق في الغردقة وشرم الشيخ تبلغ الآن نحو 20 بالمئة مقارنة بما بين خمسة وستة بالمئة في القاهرة، وبين واحد واثنين بالمئة في الأقصر وأسوان- حسبما أكد ناصر حمدي- رئيس الهيئة المصرية العامة لتنشيط السياحة لرويترز.

وكشف مراسل وكالة رويترز بمدينة الأقصر عن أن هناك ستة نزلاء فقط غيره في فندق ونتر بالاس الفخم المؤلف من 200 غرفة، لافتًا إلى أن معبد الكرنك الهائل الذي يعج عادة بالسياح شبه خاوٍ.
 
و أفاد أحد المرشدين السياحيين في معبد رمسيس الثاني أنه لم تصل أية حافلة سياح منذ ثلاثة أشهر، ولم يستقبل المكان سوى مجموعات متفرقة من خمسة أو عشرة زوار.
-: إن نسب إشغال الفنادق في الغردقة وشرم الشيخ تبلغ الآن نحو 20 بالمئة، مقارنة مع ما بين خمسة وستة بالمئة في القاهرة، وبين واحد واثنين بالمئة في الأقصر وأسوان.

 

تعليقات القراء

مقالات مرتبطة