تظاهرات للجالية المصرية أمام فندق "السيسي" بفرنسا رفضا لزيارتهبراءة 3 من مناهضي الانقلاب بالإسكندريةبراءة 3 من رافضي الانقلاب بالإسكندريةمحسوب تعليقا على "تقصي الحقائق": أيديكم تُقطر بالدماء مهما حاولتم إخفاءهاأبو خليل: لجنة تزوير الحقائق تبرر خطايا الانقلاب باسلوب " منحط"فريزنج لطالبات أبو حماد تضامنًا مع المعتقلات بسجون الانقلابسلسلة بشرية لاحرار "فارسكور" للدعوة لانتفاضة الشباب المسلم مظاهرة لشباب "مطرطارس" احتجاجا على اقتحام المساجد واعتقال مناهضي الانقلابشيوخ آخر زمن... شاهين يطالب بفتوى تجيز دهس المصاحفطالبات "تفهنا الأشراف" ينتفضن بسلسلة بشرية ضمن فعاليات "كسر الحصار"
  مراسل رويترز: أنا وستة نزلاء فقط فى فندق فخم بالأقصر

مراسل رويترز: أنا وستة نزلاء فقط فى فندق فخم بالأقصر

الصفحة الرئيسية » الانقلاب العسكري

الخميس
26 سبتمبر 2013

كشفت تقارير إعلامية عن أن نسبة إشغال الفنادق في الغردقة وشرم الشيخ تبلغ الآن نحو 20 بالمئة مقارنة بما بين خمسة وستة بالمئة في القاهرة، وبين واحد واثنين بالمئة في الأقصر وأسوان- حسبما أكد ناصر حمدي- رئيس الهيئة المصرية العامة لتنشيط السياحة لرويترز.

وكشف مراسل وكالة رويترز بمدينة الأقصر عن أن هناك ستة نزلاء فقط غيره في فندق ونتر بالاس الفخم المؤلف من 200 غرفة، لافتًا إلى أن معبد الكرنك الهائل الذي يعج عادة بالسياح شبه خاوٍ.
 
و أفاد أحد المرشدين السياحيين في معبد رمسيس الثاني أنه لم تصل أية حافلة سياح منذ ثلاثة أشهر، ولم يستقبل المكان سوى مجموعات متفرقة من خمسة أو عشرة زوار.
-: إن نسب إشغال الفنادق في الغردقة وشرم الشيخ تبلغ الآن نحو 20 بالمئة، مقارنة مع ما بين خمسة وستة بالمئة في القاهرة، وبين واحد واثنين بالمئة في الأقصر وأسوان.

 

تعليقات القراء

مقالات مرتبطة