اشتباكات عنيفة بين "ميلشيات الأمن" و"الباعة الجائلين" بالسويسمسيرة ليلية بالحضرة تهتف "مش هنسيب الحق.. فاهمين ولا لأ"الانقلاب يصادر عدد الغد من "المصرى اليوم"البلتاجى لـ"المحكمة": التاريخ يدون الآن ما يجرى كما دون لقضاة "حادثة دنشواى"مظاهرة ليلية بالمعادي تندد بتسييس حكم العسكرشقيق الصحفي أحمد زيادة يروي تفاصيل معاناته داخل سجون الانقلابوقفة على سلم نقابة الصحفيين تطالب بالإفراج عن المعتقلينمسيرة شبابية بالخانكة تندد بخراب حكم العسكرالمخابز: تموين الانقلاب خدعنا ولم يصرف مستحقاتنا الماليةالانقلاب يحارب "الثقافة" ويقرر إغلاق مراكز الثقافة التركية
  مراسل رويترز: أنا وستة نزلاء فقط فى فندق فخم بالأقصر

مراسل رويترز: أنا وستة نزلاء فقط فى فندق فخم بالأقصر

الصفحة الرئيسية » الانقلاب العسكري

الخميس
26 سبتمبر 2013

كشفت تقارير إعلامية عن أن نسبة إشغال الفنادق في الغردقة وشرم الشيخ تبلغ الآن نحو 20 بالمئة مقارنة بما بين خمسة وستة بالمئة في القاهرة، وبين واحد واثنين بالمئة في الأقصر وأسوان- حسبما أكد ناصر حمدي- رئيس الهيئة المصرية العامة لتنشيط السياحة لرويترز.

وكشف مراسل وكالة رويترز بمدينة الأقصر عن أن هناك ستة نزلاء فقط غيره في فندق ونتر بالاس الفخم المؤلف من 200 غرفة، لافتًا إلى أن معبد الكرنك الهائل الذي يعج عادة بالسياح شبه خاوٍ.
 
و أفاد أحد المرشدين السياحيين في معبد رمسيس الثاني أنه لم تصل أية حافلة سياح منذ ثلاثة أشهر، ولم يستقبل المكان سوى مجموعات متفرقة من خمسة أو عشرة زوار.
-: إن نسب إشغال الفنادق في الغردقة وشرم الشيخ تبلغ الآن نحو 20 بالمئة، مقارنة مع ما بين خمسة وستة بالمئة في القاهرة، وبين واحد واثنين بالمئة في الأقصر وأسوان.

 

تعليقات القراء

مقالات مرتبطة