بورسعيد.. مسيرة ليلية مفاجئة لحركة شباب ضد الانقلابمسيرتان بـ"كرداسة" و"المنصورية" رفضًا للانقلاب واحتفاء بالمحررينحملة السفاح تجمع توكيلات لصباحي لاستكمال المسرحيةمسيرة حاشدة لأحرار قوص بقنا تهتف: "الانقلاب أصل الخراب"فيديو.. السبكي: اللى انتقدوا "حلاوة روح" ناس لا تتقي ربناطلاب صيدلة بني سويف يكرمون أسرة الشهيدة رفيدة سيفحاتم عزام يدين المواقف المفضوحة والمتناقضة لمثقفي الانقلابمسيرة لألتراس نهضاوي بالإسكندرية ضد اعتقال الطلاببالأمر المباشر.. محلب يسند ترميم مديرية أمن القاهرة لـ"المقاولون العرب"بدر: حكام العرب "العواجيز" سرقوا أحلام الشباب
  مراسل رويترز: أنا وستة نزلاء فقط فى فندق فخم بالأقصر

مراسل رويترز: أنا وستة نزلاء فقط فى فندق فخم بالأقصر

الصفحة الرئيسية » الانقلاب العسكري

الخميس
26 سبتمبر 2013

كشفت تقارير إعلامية عن أن نسبة إشغال الفنادق في الغردقة وشرم الشيخ تبلغ الآن نحو 20 بالمئة مقارنة بما بين خمسة وستة بالمئة في القاهرة، وبين واحد واثنين بالمئة في الأقصر وأسوان- حسبما أكد ناصر حمدي- رئيس الهيئة المصرية العامة لتنشيط السياحة لرويترز.

وكشف مراسل وكالة رويترز بمدينة الأقصر عن أن هناك ستة نزلاء فقط غيره في فندق ونتر بالاس الفخم المؤلف من 200 غرفة، لافتًا إلى أن معبد الكرنك الهائل الذي يعج عادة بالسياح شبه خاوٍ.
 
و أفاد أحد المرشدين السياحيين في معبد رمسيس الثاني أنه لم تصل أية حافلة سياح منذ ثلاثة أشهر، ولم يستقبل المكان سوى مجموعات متفرقة من خمسة أو عشرة زوار.
-: إن نسب إشغال الفنادق في الغردقة وشرم الشيخ تبلغ الآن نحو 20 بالمئة، مقارنة مع ما بين خمسة وستة بالمئة في القاهرة، وبين واحد واثنين بالمئة في الأقصر وأسوان.

 

تعليقات القراء

مقالات مرتبطة