أحرار الإسكندرية ينتفضون للمطالبة بسماع صوت الغلابةحركة "مش هنبيع" بأبشواى تسخر من السيسي بسلسلة بشريةمسيرة حاشدة لثوار فيصل تطالب بعودة مرسي تظاهرات حاشد بالشرقية تطالب برحيل السيسي الفاشلتظاهرات حاشدة بالإسكندرية تندد بتدهور الأوضاع الاقتصادية سلسلة بشرية لثوار وأحرار المنوفية تندد بحكم العسكر24 مايو.. استئناف 47 متظاهراً على حبسهم لرفضهم بيع أرض مصر " #مسجون_مخنوق" .. حملة للتضامن مع معاناة المعتقلين في ظل الحرارة المرتفعةتجديد حبس محمود السقا وعمرو بدر 15 يومامسيرات لثوار الشرقية تنديدا بالحرائق ورفضا للإنقلاب
  مراسل رويترز: أنا وستة نزلاء فقط فى فندق فخم بالأقصر

مراسل رويترز: أنا وستة نزلاء فقط فى فندق فخم بالأقصر

الصفحة الرئيسية »

الخميس
26 سبتمبر 2013

كشفت تقارير إعلامية عن أن نسبة إشغال الفنادق في الغردقة وشرم الشيخ تبلغ الآن نحو 20 بالمئة مقارنة بما بين خمسة وستة بالمئة في القاهرة، وبين واحد واثنين بالمئة في الأقصر وأسوان- حسبما أكد ناصر حمدي- رئيس الهيئة المصرية العامة لتنشيط السياحة لرويترز.

وكشف مراسل وكالة رويترز بمدينة الأقصر عن أن هناك ستة نزلاء فقط غيره في فندق ونتر بالاس الفخم المؤلف من 200 غرفة، لافتًا إلى أن معبد الكرنك الهائل الذي يعج عادة بالسياح شبه خاوٍ.
 
و أفاد أحد المرشدين السياحيين في معبد رمسيس الثاني أنه لم تصل أية حافلة سياح منذ ثلاثة أشهر، ولم يستقبل المكان سوى مجموعات متفرقة من خمسة أو عشرة زوار.
-: إن نسب إشغال الفنادق في الغردقة وشرم الشيخ تبلغ الآن نحو 20 بالمئة، مقارنة مع ما بين خمسة وستة بالمئة في القاهرة، وبين واحد واثنين بالمئة في الأقصر وأسوان.

 

تعليقات القراء

مقالات مرتبطة