حكومة محلب تقرر إلغاء التوقيت الصيفي هذا العام"واحة السعادة".. مصر الأولى في إدمان الترامادول"الإخوان المسلمون" يدعون إلى حراك ثوري تزامنا مع الحكم على الرئيس مرسيقصة البدلة الحمراء والابتسامة التي أثارت غضب الانقلابدمياط.. شباب ضد الانقلاب يواصلون فعاليات "الصمود طريق النصر"رامى جان يدشن حملة "إعدام وطن " باللون الأحمررامى جان يدشن حملة "إعدام وطن " باللون الأحمر تنديدا باحكام الاعدام مسيرة لحرائر الأزهر تندد باعتداءات مليشيات الانقلاب على طلاب جامعة القاهرةدمياط.. سلسلة بشرية احتجاجا على اعتقال 4 من شباب قرية أم الرضاعمرو أديب مهاجمًا السيسي: في حد لعب في دماغك
  مراسل رويترز: أنا وستة نزلاء فقط فى فندق فخم بالأقصر

مراسل رويترز: أنا وستة نزلاء فقط فى فندق فخم بالأقصر

الصفحة الرئيسية » الانقلاب العسكري

الخميس
26 سبتمبر 2013

كشفت تقارير إعلامية عن أن نسبة إشغال الفنادق في الغردقة وشرم الشيخ تبلغ الآن نحو 20 بالمئة مقارنة بما بين خمسة وستة بالمئة في القاهرة، وبين واحد واثنين بالمئة في الأقصر وأسوان- حسبما أكد ناصر حمدي- رئيس الهيئة المصرية العامة لتنشيط السياحة لرويترز.

وكشف مراسل وكالة رويترز بمدينة الأقصر عن أن هناك ستة نزلاء فقط غيره في فندق ونتر بالاس الفخم المؤلف من 200 غرفة، لافتًا إلى أن معبد الكرنك الهائل الذي يعج عادة بالسياح شبه خاوٍ.
 
و أفاد أحد المرشدين السياحيين في معبد رمسيس الثاني أنه لم تصل أية حافلة سياح منذ ثلاثة أشهر، ولم يستقبل المكان سوى مجموعات متفرقة من خمسة أو عشرة زوار.
-: إن نسب إشغال الفنادق في الغردقة وشرم الشيخ تبلغ الآن نحو 20 بالمئة، مقارنة مع ما بين خمسة وستة بالمئة في القاهرة، وبين واحد واثنين بالمئة في الأقصر وأسوان.

 

تعليقات القراء

مقالات مرتبطة