أبو إسماعيل قبل عامين يحذر من سيناريو اليمنضبط 51 ألف أسطوانة بوتاجاز قبل بيعها في السوق السوداء"عاصفة الحزم" ترفع أسعار النفط عالميًّاأبناء قرية الشرفا بالمنيا يدفنون أحلامهم في المحاجر"إعدام وطن".. إنفوجراف يرصد جريمة الانقلاب بحق الأحرارمراسل "ديموكراسي ناو" يسخر من تصريحات شكري حول شرعية اليمنالنيابة تعاين منزل وزير الداخلية السابق بعد إطلاق النار عليه فعاليات مناهضة للحكم العسكري في مصرعاجل.. الاتحاد الأوروبي: "عاصفة الحزم" غير مقبولة وليست حلًا مصرع وإصابة 6 أشخاص في انقلاب ميكروباص بالمنيا
  مرسي في الدوحة للمشاركة بالقمة ويلقي كلمة بالجلسة الافتتاحية الثلاثاء

مرسي في الدوحة للمشاركة بالقمة ويلقي كلمة بالجلسة الافتتاحية الثلاثاء

الصفحة الرئيسية » رئاسة الجمهورية

الثلاثاء
26 مارس 2013

وصل مساء الاثنين الدكتور محمد مرسى رئيس الجمهورية الي قطر لحضور فعاليات القمة العربية الرابعة والعشرين المنعقدة بالدوحة التي تبدا الثلاثاء وتستمر لمدة يومين .

ووفقا للتليفزيون المصري يلقي الرئيس مرسي كلمة فى الجلسة الافتتاحية للقمة يحدد فيها المواقف المصرية تجاه ابرز القضايا المطروحة على جدول أعمال القمة وفى مقدمتها الأزمة السورية والقضية الفلسطينية وتطوير وهيكلة الجامعة العربية والتكامل الاقتصادى العربى وتعزيز العمل العربي المشترك.

ومن المقرر أن يعقد الرئيس مرسي سلسلة من اللقاءات مع عدد من الزعماء العرب لبحث تدعيم العلاقات الثنائية وتوسيع التعاون الاقتصادي والاستثماري إضافة إلى عدد من القضايا الاقليمية والتطورات الجارية على الساحة العربية.

كما يلتقي الرئيس مرسي على هامش زيارته للدوحة بممثلي الجالية المصرية في قطر في إطار لقاءاته مع المصريين في الخارج لبحث مشكلاتهم ووضع الحلول المناسبة لها وكيفية مساهمتهم في دعم الاقتصاد المصري.

تعليقات القراء

مقالات مرتبطة