الجمعة , مارس 24 2017
الرئيسية / دراسات وتقارير / المتحدث باسم الاخوان: محاكم الانقلاب الضحية على موته

المتحدث باسم الاخوان: محاكم الانقلاب الضحية على موته

ندد محمد منتصر، المتحدث بالأحكام القضائية التي تصدرها سلطات الانقلاب العسكري، والتي وصلت للمؤبد  لمعارضي الانقلاب بالإسكندرية، بعد القبض عليهم منذ شهور من منازلهم، واتهامهم دون أي أحراز أو أدلة،ومعاقبتهم لأنهم رفضوا أن ينحنوا للطغاه.

واضاف- في تصريحات صحفية- قرار النائب العام بإحالة قيادات الوايت نايتس وأعضائها لمحكمة الجنايات في واقعة قتل الشرطة لزملائهم امام استاد الدفاع الجوي، بالقرار الهزلي، لتحاكم محاكم الانقلاب الضحية على موته، مضيفا "فهذا سلوك الدولة المخبولة التي تتصرف بهستيريا وجنون".

وتابع "إن ما يحدث في أروقة القضاء الهزلي والعسكري ما هو إلا استمرار لعسكرة الدولة .. وتغييب العقل الجمعي لهذا الوطن، لتذاع المجزرة على الهواء مباشرة وتنكشف شرطة الانقلاب أمام العالم وهي تقتل المشجعين بدم بارد .. ثم يتهم نائب عام الانقلاب المخبول المشجعين بأنهم السبب في قتل زملائهم!!".

 

واستطرد "إن ما يحدث من ظلم فج وواضح سيزيد هذه الثورة صلابة وقوة، ويحتم على كافة القوى الوطنية الشريفة أن تلتف من جديد حول أهداف ثورة 25 يناير، لإزاحة انقلاب عسكر مبارك، الذي يعمل على تغييب واغتيال كل من شارك في الإطاحة بنظام مبارك ورموزه."

واختتم بيانه "ستمضي الثورة في طريقها .. ويزداد الأحرار قوة ليزلزل الهتاف عروش الطغيان .. ويقضي الزحف الثوري على قلاع الظلم والظلام".

 

عن amladmin

شاهد أيضاً

اشهرها منتحر “لوحة الاعلانات” و”فتاة قصر النيل” .. الانتحار “طوق نجاة” المصريين من واقع بائس

كان هو طوق النجاة، في عام لم يكن كغيره من الأعوام، قرر فيه الكثير من …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *